رياضة

وكيله: النقاز ضحّى من أجل الزمالك

رياضة وكيله: النقاز ضحّى من أجل الزمالك

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة الاخباري نقدم لكم بشكل مستمر ومتواصل باقة من اخبار الرياضة العربية والعالمية ونقدم لكم اليوم خبر

اجابة سؤال وكيله: النقاز ضحّى من أجل الزمالك

كتب عمر قرة:

أكد أنيس بن ميم وكيل الأعمال التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك أنه ضحى من أجل العودة إلى القلعة البيضاء ، مشيرا إلى أنه رفض العديد من العروض في مصر.


وقال بن ميم في تصريحات هاتفية لبرنامج “مع شوبرت” على قناة “أون تايم سبورتس”: “حمدي النقاز ضحى بمستحقاته المالية من أجل العودة للزمالك”.

وأضاف: “سحبنا القضية بعد تنازل اللاعب عنها. كان يمكن للاعب أن ينضم إلى أندية أخرى بأكثر مما سيدفعه الزمالك “.

وأوضح: “كانت هناك عروض جادة من أندية مصرية أخرى سواء بشكل مباشر أو من خلال وكلاء اللاعبين ، لكنه فضل عرض الزمالك”.

وحول حقيقة نية الزمالك لإعارة النقاز أكد بن ميم: “الاتفاق مع الزمالك واضح ولم نناقش القرض لأنه ليس على الطاولة ، والمدرب كارتيرون أراد عودة حمدي النقاز”. إنه سعيد بعودته “.

وتابع: “كارتيرون لم يعد النقاز باللعب الأساسي ، كل لاعب بقدراته سيبذل جهده لحجز مكانه في التشكيل الذي سيتم تحديده حسب رغبة المدرب”.

وأكد: “تألق النقاز سابقا مع الزمالك شجعه على العودة مرة أخرى. الزمالك فريق بطل ويجب دعم صفوفه للحفاظ على هذه النجاحات “.

وأكد “لم أر النقاز سعيدا منذ عام ونصف منذ رحيله عن الزمالك ، حيث كان سعيدا بالعودة للزمالك مرة أخرى”.

وحول حقيقة رغبة الأهلي في ضم النقاز ، أكمل وكيل النقاز قائلاً: “اتصل بنا بعض الوكلاء للاستفسار عن إمكانية عرض اللاعب على الأهلي ، لكن الأمر لم يرتفع إلى مستوى”. مرحلة عرض جاد من النادي للاعب “.


تابع موقع المكتبة حتي تكون علي اطلاع بأخبار الرياضة موقع المكتبة احد اهم المواقع العربية في مجال التعليم و

السابق
ما هي الخلية  – موقع معلمك
التالي
طرق لكسر الروتين المملل وتجديد الحياة اليومية